واع /رئيس كتلة تيار الفراتين : سيكون لنا وقفة جزائية مع كل مدير عام يعرقل توقيع الوزير ولا ينفذ الأوامر
واع / ميسان / محمود مكي السعد
اكدت رئيس كتلة تيار الفراتين النيابية عضو مجلس النواب رقية النوري انه ستكون هناك وقفة جزائية مع كل مدير عام يعرقل توقيع الوزير ولا ينفذ الأوامر ، مبينة انه ستتم احالته الى لجان النزاهة والى مجلس القضاء والمحاكم جاء ذلك في تصريحات صحفية لعدد من وسائل الاعلام بحضور وكالة انباء الاعلام العراقي / واع وابدت النوري استغرابها من عدم العمل بموافقات واوامر الوزراء من قبل بعض المدراء العامين ، مضيفة : نتسائل هل المدراء العامين أعلى صلاحية من الوزراء ، مطالبة رئيس الوزراء بالتدخل لمعالجة الفساد الاداري الذي يدفعه المواطن”.
ت/ز .ن


