واع / انتحار شاب بإطلاق النار على نفسه في بغداد
واع / بغداد / ر . م
أفاد مصدر أمني ، اليوم الاحد ، بانتحار شاب عبر إطلاق النار على نفسه شرقي العاصمة بغداد.
وقال المصدر لـ مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع )، إن “شاباً اقدم على الانتحار عبر اطلاق النار على نفسه”، مبيناً أن ” الشاب توفى داخل منزله في منطقة أم الكبر والغزلان شمال شرقي بغداد”.
وأشار، الى أن “الجهات الأمنية وصلت الى مكان الحادث لفتح تحقيقاً بملابسات الواقعة”، لافتاً الى أن “أسباب الانتحار مازالت مجهولة حتى الان”.
ت / ر . م


