واع / إنتحار ضابط داخل منزله في بغداد

واع / بغداد / ر . م

افاد مصدر أمني، اليوم الأثنين ، بانتحار ضابط في جهاز المخابرات العراقي ببغداد.

وقال المصدر لـ مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع )، عن “انتحار ضابط في جهاز المخابرات العراقي لم تعرف رتبته حتى اللحظة”.

واشار الى “انتحار الضابط باطلاق النار على نفسه من سلاحه الشخصي داخل داره ضمن منطقة زيونة ببغداد”.

واكد المصدر، ان “اسباب الانتحار مازالت مجهولة”.

ت / ر . م