واع / مطلع العام المقبل.. المنتخب الوطني بكرة القدم يلاقي كوريا الجنوبية واندونيسيا ودياً

  واع / بغداد/ز.ن

كشف الإتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الاثنين، عن موعد مغادرة المنتخب الوطني للقاء كوريا الجنوبية واندنوسيا ودياً في دبي.

وقال علي جبار نائب رئيس اتحاد الكرة  في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) “عن قريب سيتم الإعلان عن الشركة الراعية للمنتخب الوطني لافتاً الى انه”المنتخب مستعد إلى البطولة الآسيوية حيث سيغادر يوم ٢ كانون الثاني من العام المقبل الى دبي للقاء كوريا الجنوبية في المباراة الودية”.

وتابع: “سيكون لقاءه مع اندنوسيا في يوم ١٤ والاستعدادات جاهزة وفي افضل احولها”.

ت/ ز.ن