واع / كربلاء تسجل ثمانون حالة تسمم في قضاء الهندية

واع / كربلاء / ر.  م

أفاد مصدر طبي، اليوم الأربعاء، بتسجيل ثمانين حالة تسمم في قضاء الهندية بمحافظة كربلاء.

وقال المصدر لـ مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع )، إن “مستشفى قضاء الهندية العام في محافظة كربلاء المقدسة، سجل 80 حالة تسمم؛ إثر تناولهم وجبة كنتاكي من مطعم للأكلات السريعة مساء يوم امس”.

وأضاف المصدر، أن “أغلب الحالات تماثلت للشفاء وغادرت المستشفى”.

وتضاربت الأنباء حول عدد الإصابات بحالات التسمم بين أقل من 80، وأكثر، إلا أن المصادر أكدت عدم وجود أي حالة وفاة.

ت / ر . م