واع/ مدرب: العراق سيحرج اليابان في كأس آسيا
واع/بغداد/ح.ز
أبدى المدرب العراقي سعد عبد الحميد، ثقته بقدرة المنتخب الوطني على إحراج نظيره الياباني في كأس آسيا.
وقال عبد الحميد في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن “المنتخب الوطني سيحرج اليابان في كأس آسيا لان منتخب العراق عندما يواجه المنتخبات القوية يكون نداً قوياً وأيضاً لأن الفوز في اللقاء سيمنحنا ثقة كبيرة للاستمرار في البطولة والوصول للأدوار النهائية”.
وبين أن “اختيار مدرب العراق خيسوس كاساس للمباراة الودية أمام كوريا الجنوبية قبل بداية البطولة هي استعداد لمباراة اليابان واختياره التشكيلة الأفضل وأعتقد أن التشكيلة المشاركة ستكون ذاتها التي ستلعب في النهائيات”.


