واع / الدخيل… الحكومة المحلية عازمة على انهاء الملف الصحي فريبا في نينوى
واع/مكتب الموصل /مقدام خزعل
أكد محافظ نينوى عبد القادر الدخيل ان الفساد أنهك الواقع الصحي في محافظة نينوى وعازمون على إجراء تغييرات جذرية في هذا الملف المهم. وذكر الدخيل في تصريح نقله مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع ان الواقع الصحي مزري للغاية واننا كحكومة نينوى سنغير هذا الواقع إلى أحسن حال بعد القضاء على حيتان الفساد في بعض المستشفيات والقطاعات الصحية.
وأضاف الدخيل ان ملف الواقع الصحي سينتهي في نينوى بعد إكمال و إعمار المستشفيات التي تعرضت إلى تدمير كبير خلال الحرب ضد داعش ومنها إعمار مستشفى ابن سينا والمستشفى ألماني وغيرها.
ت/ ز.ن

