واع / الداخلية: إجراءات جديدة للحد من دخول الألعاب النارية الى البلاد

واع / بغداد / ر . م

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء ، عن إجراءات جديدة للحد من دخول الألعاب النارية الى البلاد.

وقال المتحدث باسم الوزارة ، العميد مقداد ميري، في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع )، إنَّ “قسم مكافحة الجريمة الاقتصادية سيتخذ الإجراءات اللازمة في ما يتعلق بالإفراط في استخدام الألعاب النارية مع تضييق تداولها”.

وأشار إلى أنَّ “الجهات المختصة لم تشر إلى حدوث أي مشكلات خلال الاحتفال برأس السنة في الساحات العامة باستثناء بعض المخالفات، إذ ألقت الأجهزة المختصة القبض على بعض المخالفين سواء بالتحرش أو المشاجرات أو الاستخدام المفرط للألعاب النارية”.

ت / ر . م