واع / البصرة تعطل الدوام الرسمي ليوم غد

واع / بغداد / م . أ

قررت الإدارة المحلية في محافظة البصرة، اليوم الثلاثاء، تعطيل الدوام الرسمي في مؤسسات الدولة ليوم غد الأربعاء.

وذكر المكتب الإعلامي لمحافظ البصرة، في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع )، إن “المحافظ أسعد العيداني وجه بتعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الأربعاء الموافق الثالث من شهر كانون الثاني بمناسبة ذكرى استشهاد قادة النصر”.

ويصادف يوم غد الأربعاء 3 كانون الثاني/يناير 2024، الذكرى الرابعة، لاستشهاد نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس وقائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني ورفاقهم، بضربة جوية أمريكية قرب مطار بغداد الدولي فجر 3 كانون الثاني 2020.

ت / ر . م