واع/ مصدر: أوامر بسحب قوة حماية منازل الحلبوسي في الأنبار

واع/بغداد/ح.ز
كشفت مصادر أمنية، الثلاثاء، أن القيادات الأمنية قررت سحب عناصر حماية منازل محمد الحلبوسي وإعادتهم إلى وحداتهم الأصلية.

وقالت المصادر في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “الانسحاب شمل عددًا من عناصر حماية الحلبوسي في منازله الواقعة في قضاءي الخالدية شرقي مدينة الرمادي وغربي قضاء الفلوجة، حيث تم إعادتهم إلى وحداتهم الأمنية الأصلية”.

وأكدت أن “الحلبوسي يمتلك قوة أمنية مجهزة بأسلحة وعجلات دفع رباعي مدرعة، رغم إقالته من منصبه وتحوله الآن للتعامل كمواطن عادي بعد فقدان عضويته في مجلس النواب بقرار من المحكمة الاتحادية”.

وأشارت إلى أن “القيادات الأمنية أصدرت أوامر بالتحاق كل العناصر الأمنية التابعة للحلبوسي بوحدات الأمن”.