واع / النائب الساعدي ومدير الفرع توزيع كهرباء ميسان يبحثان عمل الشبكة الكهربائية

واع / ميسان / محمود مكي السعد

استقبل مدير فرع توزيع كهرباء ميسان المهندس كرار عبد الحسين محسن ، في مكتبه اليوم الثلاثاء ٢ كانون الثاني ٢٠٢٤ ، عضو مجلس النواب العراقي عن المحافظة النائب مرتضى علي حمود . وقدم النائب الساعدي في بداية اللقاء التهاني والتبريكات الى المهندس كرار عبد الحسين محسن ، بمناسبة توليه مهام ادارة الفرع ، حيث بحث عمل الشبكة الكهربائية في عموم المحافظة ، واعمال الفرع لصيانة الشبكة الكهربائية في ظل انخفاض درجات الحرارة فضلاً عن المشاريع المنفذة في ميسان لتطوير الشبكة .

وقال اعلام توزيع كهرباء ميسان لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع
ان مدير الفرع شرح للسيد النائب عمل الشبكة الكهربائية في عموم المحافظة وخطة فرعه في موازنة الاحمال وفك الاختناقات بالشكل الذي يضمن تجهيز الطاقة الكهربائية للمناطق بشكل مستقر ، حيث أشار الى بين يانه باشر فور استلامه المهام على شطر المغذيات ذات الاحمال العالية بالاضافة الى تقليل التحديات والعقبات التي تواجه العاملين.
وتداول السيد النائب قبل الإشادة بادارة وملاكات فرع توزيع كهرباء ميسان في المرحلة الحالية، كيفية التعامل مع الاحياء الجديدة في صيانة الشبكة الكهربائية وتوفير المواد ضمن ضوابط وزارة الكهرباء والشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب وفك الاختناقات في تلك المناطق ، مؤكداً، استعداده التام الى السعي مع الجهات الحكومية لتقديم الدعم لفرع توزيع كهرباء ميسان لضمان تقديم افضل الخدمات للمواطنين في المحافظة .

ت/ز .ن