واع / 3 محترفين يصلون الإمارات للالتحاق بالمنتخب الوطني

واع / بغداد/ م.ل

وصل ثلاثة لاعبين محترفين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، تمهيداً للالتحاق بوفد المنتخب الوطني.

وقال المدير الإداري للمنتخب الوطني مهدي كريم في تصريح  نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “اللاعبين المحترفين دانيلو السعد وآلان محي الدين وأسامة رشيد، وصلوا إلى أبو ظبي تمهيداً للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني استعدادا لكاس آسيا في قطر”.

وبين أن “المنتخب الوطني سيجري اليوم أولى وحداته التدريبية في أبو ظبي، بحضور جميع اللاعبين تمهيداً للوصول إلى الجاهزية الكاملة قبل مواجهة كوريا الجنوبية في الإطار الودي يوم السبت المقبل ومن بعدها سيستمر المعسكر حتى يوم 12 من الشهر الجاري”.

يذكر أن المنتخب الوطني يلعب في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات اليابان وفيتنام وإندونيسيا.

ت/ ز.ن