واع / صــحة النجف الاشرف تفتتح اقسام وردهات جديدة في مستشفى الفرات الأوسط
واع / النجف/ ج.ش
تنفيذا لاولويات البرنامج الحكومي ومتابعة السيد وزير الصحة الدكتور صالح مهدي الحسناوي، اعلنت دائرة صــحة النجف الاشرف عن افتتاح ردهات الأجنحة الخاصة ووحدات وشعب القسم الإداري في مستشفى الفرات الأوسط التعليمي بعد إعادة تأهيلها وتوسعتها بالتعاون مع الحكومة المحلية بالمحافظة.
وقال مدير المستشفى الدكتور خليل الياسري في تصريح نقله مراسل(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان الردهات والاقسام تم تجهيزها وتأثيثها وتزويدها بالأجهزة التي تحمل الدقة العالية في الفحوصات السريرية والشعاعية والمختبرية فضلا عن الأجهزة المستعملة في صالات العمليات منها : جهاز الناظور الليزري وأجهزة الليزر التجميلية التي تخدم ابناء المحافظة .
وحضر الافتتاح مدير عام دائرة صحة النجف الاشرف الدكتور عبدالله محمد الغزالي وقائمقام الكوفة ومدير مستشفى الفرات الأوسط التعليمي وعدد من شيوخ ووجهاء مدينة الكوفة.
ت/ ز.ن

