واع / شرطة ديالى : انطلاق ممارسات امنية ضمن حزام بعقوبة

واع / ديالى / ر . م

اعلنت قيادة شرطة ديالى، الاربعاء، انطلاق 3 ممارسات امنية في حزام بعقوبة الزراعي.

وقال الناطق باسم شرطة ديالى العقيد هيثم الشمري في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع )، ان “3 ممارسات امنية من قبل طوارئ الشرطة والتشكيلات الساندة لها انطلقت في حزام بعقوبة الزراعي”.

واضاف، ان “الممارسات الامنية تحمل 4 اهداف رئيسية هي تعقب قوائم المطلوبين والتفتيش على الاسلحة  غير المرخصة وتميشط الطرق الزراعية واعادة الانتشار الامني لافتا الى ان” ستراتيجية الممارسات مهمة في دعم الاستقرار واعطاء رسائل طمأنة للأهالي”.

واشار الى ان” العشرات من المطلوبين تم الاطاحة بهم من خلال الممارسات الامنية في الاشهر الماضية في بعقوبة ومحيطها  وبقية المدن الاخرى في ديالى”.

وتعتمد شرطة ديالى ممارسات امنية في تامين المناطق وتعقب المطلوبين من خلال عمليات دهم وتفتيش واسعة النطاق.

ت / ر . م