واع/القوة الجوية تنوه الى تحليق منخفض لطائراتها في سماء بغداد

واع/بغداد/ح.ز

نوهت القوة الجوية العراقية، الأربعاء، الى تحليق طائراتها بنحو منخفض خلال الأيام المقبلة في بغداد.

وذكرت القيادة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)”نسترعي انتباه المواطنين الكرام، سيتم خلال الأيام المقبلة، قيام طائرات القوة الجوية، بالتحليق فوق سماء العاصمة بغداد، وبارتفاعات منخفضة”.

وأوضحت أن ذلك “لإجراء ممارسات ميدانية استعداداً للاحتفال بالذكرى الثالثة بعد المائة لتأسيس الجيش العراقي، مما قد يؤدي إلى سماع أصوات تلك الطائرات”.