واع / الحكيم: قصف لواء الحشد في بغداد هتك للسيادة العراقية

واع / بغداد/ م.أ

  أدان رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية السيد عمار الحكيم بشدة القصف الذي تعرض له مقر أحد ألوية الحشد الشعبي في العاصمة بغداد اليوم الخميس.

ودعا السيد الحكيم في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)”للشهداء بالرحمة والرضوان والشفاء العاجل للجرحى والمصابين”.

وشدد “على استنكار محاولات هتك السيادة العراقية”.

وأكد السيد الحكيم “ضرورة احترام الدستور والقوانين ومنع إرباك الوضع الأمني والسياسي العراقي، ودعم سلطات الدولة العراقية بالالتزام بقراراتها وسياساتها، حمى الله شعبنا الصابر، ورحم شهداءه الأبرار”.

ت/ ز.ن