واع / نينوى: المباشرة بالدفع الالكتروني في محطات التعبئة
واع/ مكتب نينوى / مقدام خزعل
باشرت محطات التعبئة للمشتقات النفطية في محافظة نينوى بالعمل بدفع حساب المنتوج بواسطة الدفع الإلكتروني الماستر كارد.
وذكر مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع) ان محطة المجموعة الثقافية قامت بتنفيذ برنامج الدفع الالكتروني عن طريق الماستر كارد والتي تحدد حصول السائق على المنتوج حسب السعر الحكومي دون دفع رسوم اضافية لعامل البوزر .
وأضاف ان هذا النظام الجديد سوف ينفذ في جميع محطات التعبئة في محافظة نينوى وذلك للحد من الفساد المالي في جميع المحطات حسب توجيه دولة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني.
ت/ ز.ن


