واع / الوكيل الأقدم يعلن اصدار الأمر الاداري بترقية ضباط وزارة الداخلية
واع / بغداد / م . أ
أعلن الوكيل الأقدم لوزارة الداخلية حسين العوادي ، اليوم الاحد ، اصدار الأمر الاداري بترقية ضباط الوزارة.
وذكر العوادي في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع )، “أصدرنا الأمر الإداري ذي العدد(2100) في (6 كانون الثاني) الخاص بترقية الضباط في وزارتنا ضمن جدول كانون الثاني 2024”.
وبارك الوكيل الأقدم لوزارة الداخلية، لمستحقي الترقية قائلًا: “أصبحتم من اليوم أكثر مسؤولية، وأنتم تحملون على أكتافكم شعار وطن وأمل شعب ينتظر منكم المزيد من العطاء والتضحيات”.
ت / ر . م

