واع / الوكيل الأقدم يعلن اصدار الأمر الاداري بترقية ضباط وزارة الداخلية

واع / بغداد / م . أ

أعلن الوكيل الأقدم لوزارة الداخلية حسين العوادي ، اليوم الاحد ، اصدار الأمر الاداري بترقية ضباط الوزارة.

وذكر العوادي في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع )، “أصدرنا الأمر الإداري ذي العدد(2100) في (6 كانون الثاني) الخاص بترقية الضباط في وزارتنا ضمن جدول كانون الثاني 2024”.

وبارك الوكيل الأقدم لوزارة الداخلية، لمستحقي الترقية قائلًا: “أصبحتم من اليوم أكثر مسؤولية، وأنتم تحملون على أكتافكم شعار وطن وأمل شعب ينتظر منكم المزيد من العطاء والتضحيات”.

ت / ر . م