واع /عضو في اتحاد الكرة: كاساس لم يكشف كل أوراقه وطموحنا المربع الذهبي

واع / بغداد/ م.ل 

 أعرب عضو في اتحاد الكرة، عن تفاؤله بمشاركة المنتخب الوطني لكرة القدم في بطولة كأس آسيا التي ستنطلق في قطر الجمعة المقبلة.

وتضم مجموعة العراق كل من اليابان المرشح الأكبر لنيل اللقب بالاضافة الى فيتنام وإندونيسيا.

وقال خلف جلال في تصريح نقله مراسل (وكاله انباء الاعلام العراقي /واع)”متفائلون بان يقدم منتخبنا مستوى إيجابي في الامم الاسيوية لان المدرب كاساس لم يكشف عن جميع اوراقه وهو اعلم بفلسفة التدريب”.

وأضاف “الأمور تبشر بخير بان يحقق منتخبنا طموح الشارع والاعلام الرياضي من خلال الوصول على أقل تقدير الى المربع الذهبي”.

ويواصل المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، خلال معسكره التحضيري الحالي المقام في مجمع خليفة الرياضي، تحضيراً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا المقبلة، وشمل تمارين التأهيل وطرد الإعياء لدى اللاعبين الذين اشتركوا في دقائق لعب أكثر في مواجهة كوريا الجنوبية التجريبية، التي انتهت 0-1.

 ووصف المدرب خيسوس كاساس، اللقاء الودي مع كوريا الجنوبية بالمفيد، وقد استطاع من خلاله مشاهدة لاعبيه عن كثب وتقييم مردودهم الخططي، ومنحهم الفرصة لتطبيق أفكاره “، مشيداً في الوقت نفسه “بأداء اللاعبين كونهم قدّموا مباراةً عالية المستوى أمام منتخب متمرس “.

وأكد أن “نهجه سيكون في المُستقبل لتأسيس فريقٍ قوي قادر على المنافسة في كل البُطولاتِ والاستحقاقات المُقبلة”، مرجعا أسباب اكتفائه بخوض مباراة واحدة إلى ” ضيق الوقت لكونه سيركز في الأيام المقبلة على زيادة الجرعات التدريبيّة في أبو ظبي، وسيحاول قدر الإمكان تطبيقَ الجوانب الفنيّة في الوحدات التدريبيّة المكثفة”، معربا في ختام حديثه عن ” سعادته الكبيرة بدعم الجمهور العراقي له ولكتيبة أسود الرافدين “.

ت/ز.ن