واع / وزير الصحة يصل الديوانية للوقوف على أسباب حادث حريق مستشفى النسائية والأطفال

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

وصل وزير الصحة الدكتور صالح مهدي الحسناوي لمحافظة الديوانية للوقوف على أسباب وتداعيات حادث الحريق في مستشفى النسائية والأطفال

وقال الحسناوي في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) ” لقد تم تسجيل اربع حالات وفيات في المستشفى وجاري تحديد اسباب الوفاة فيما تم اخلاء جميع المرضى من قبل منتسبي الدائرة وعلى وجه السرعة الى مستشفيات المحافظة ويتلقون حاليا الرعاية الطبية اللازمة”.

مؤكداً ” فتح تحقيق موسع للوقوف على أسباب الحريق ومحاسبة المقصرين”.

ت/ز .ن