واع / انفجارعبوة ناسفة استهدفت الجيش العراقي في ديالى
واع / ديالى / ر . م
أفاد مصدر أمني، اليوم الثلاثاء ، بإصابة منتسبين اثنين بانفجار عبوة ناسفة على عجلة للجيش العراقي في محافظة ديالى.
وذكر المصدر لـ مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع )، أن “ضابطا في الجيش وجندي اصيبا بانفجار عبوة ناسفة على عجلة تابعة للجيش العراقي قرب قرية خلوف التابعة لناحية خان بني سعد 20 كم جنوب غرب بعقوبة”.
ت / ر . م


