واع/ لاعبان يمنيان في دوري نجوم العراق

واع/بغداد/ح.ز

تعاقد ناديان عراقيان، مع لاعبين يمنيين في فترة الانتقالات الشتوية الجارية حالياً.

وقال مدير إعلام دوري نجوم العراق في  نقله مراسل  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن “نادي نفط الوسط أعلن عن أولى صفقاته في الانتقالات الشتوية مع اللاعب اليمني أنيس المعاري قادما من نادي بهلاء العماني، حيث تم تسجيل اللاعب بشكل رسمي في كشوفات الفريق النجفي ليكون متاحاً للعب في النصف الثاني من الدوري”.

وبين أن “نادي زاخو الذي يعد من الأندية النشطة في الانتقالات الشتوية، تعاقد هو الأخر مع لاعبي مني آخر وهو ناصر محمدوه قادماً من نادي المحرق البحريني ليكون عدد اللاعبين اليمنيين لاعبين اثنين”، لافتاً إلى إن “الأيام القليلة المقبلة ستشهد المزيد من الصفقات”.

وتستمر فترة الانتقالات الشتوية في العراق حتى الخامس من شهر شباط المقبل.