واع / تشغيل جهازي الأشعة الثابت و DR في مستشفى الأورام والطب النووي في نينوى


واع /مكتب نينوى /مقدام خزعل
أعلن مدير مستشفى الطب الأورام النووي في نينوى الدكتور عبد القادر سالم عن تشغيل جهاز الأشعة الثابت وجهاز قارئ الأشعة الشعاعية DR.

وذكر سالم لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع ان إعادة تشغيل الجهازين سيعمل عن تخفيف كاهل المواطنين في السفر والفحص خارج محافظة نينوى .

وأضاف ان مستشفى الأورام والطب النووي وبدأت وحدة الأشعة باستقبال المرضى في المستشفى دون الحاجة إلى إحالتهم إلى مستشفيات اخرى.

ت/ز .ن