واع / السوداني يفتتح مشروع توسعة طريق ابو نؤاس وانشاء جسر الجادرية الجديد

واع / بغداد/ ز.ن

يفتتح رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء ، مشروع توسعة طريق أبو نؤاس وجسر الجادرية الجديد في بغداد.

وبحسب مصادر قالت لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)إن” السوداني ووزير الإعمار والإسكان بنكين ريكاني سيفتتحان اليوم، مشروع توسعة طريق أبو نؤاس على نهر دجلة وسط العاصمة بغداد، فضلا عن انشاء جسر الجادرية الجديد الذي يربط بين جانبي الكرخ والرصافة ببغداد قرب المنطقة الخضراء”.

وأضافت المصادر، إنّ” المشروع يعدّ من مشاريع فك الاختناقات المرورية التي اطلقتها الحكومة لتخفيف الزخم بالعاصمة بغداد ويأتي مكملًا لبقيّة المشاريع”.

ت/ ز.ن