واع / رئيس الوزراء يطلق العمل في مشروع جسر متعدد المسارات في بغداد

واع / بغداد / م . أ

أطلق رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء،  العمل في مشروع جسر متعدد المسارات على نهر دجلة.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع)، ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني أطلق العمل في مشروع جسر متعدد المسارات على نهر دجلة في الجادرية وسط العاصمة بغداد”.

ت / ر . م