واع / رئيس الوزراء يطلق العمل في مشروع جسر متعدد المسارات في بغداد
واع / بغداد / م . أ
أطلق رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، العمل في مشروع جسر متعدد المسارات على نهر دجلة.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع)، ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني أطلق العمل في مشروع جسر متعدد المسارات على نهر دجلة في الجادرية وسط العاصمة بغداد”.
ت / ر . م


