واع / المنتخب الوطني يختتم معسكره في أبو ظبي اليوم
واع / بغداد/ م.ل
يجري المنتخب الوطني لكرة القدم، اليوم الأربعاء آخر وحدتين تدريبيتين في العاصمة الإماراتية أبو ظبي استعداداً لكأس آسيا.
وقال المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني محمد عماد في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)إن “المنتخب الوطني سيخوض اليوم الأربعاء آخر وحدتين تدريبيتين في أبو ظبي، إذ وصل معسكره التدريبي إلى نهايته اليوم تحضيراً لبطولة كأس آسيا المقرر انطلاقها يوم الجمعة المقبل”.
وبين أن “المنتخب الوطني سيصل الدوحة عند الساعة 12 ظهراً يوم غد الخميس، حيث سيستكمل تدريباته استعداداً لمباراته الاولى في البطولة أمام المنتخب الإندونيسي المقرر إقامتها يوم الخامس عشر من شهر كانون الثاني الجاري”.
يذكر أن المنتخب الوطني يلعب في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات اليابان وفيتنام وإندونيسيا.
ت/ ز.ن


