واع / وزير العدل يوجه بسحب يد ثلاثة موظفين واحالتهم للتحقيق

واع / بغداد/ م.أ

وجه وزير العدل خالد شواني، اليوم الأربعاء، بسحب يد ثلاثة موظفين وأحالتهم للتحقيق في مديرية التسجيل العقاري/ الرصافة الثانية.

وذكر بيان لوزارة العدل تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، ان “وزير العدل خالد شواني، وجه بسحب يد ثلاثة موظفين في مديرية التسجيل العقاري/ الرصافة الثانية لمخالفتهم للقانون وأحالتهم للتحقيق”.

واضاف، “تم رصد المخالفات أثناء قيام القائم بأعمال المدير العام لدائرة التسجيل العقاري للشؤون القانونية بزيارة تفتيشية الى مديرية التسجيل العقاري/ الرصافة الثانية”.

واكد البيان، على “مضي الوزير في تطبيق ‏القانون بحق المتجاوزين والمسيئين للوظيفة العامة والذي ‏من شأنه إن يساهم في وضع مصلحة المواطن في نصابها ‏الصحيح والارتقاء بمستوى الخدمة العامة والحد من ظاهرة ‏التجاوز وهدر المال العام”.‏

ت/ز.ن