واع/ عماد محمد يكشف سبب غياب علي حيدر عن منتخب الشباب
واع/بغداد/ح.ز
كشف مدرب منتخب الشباب لكرة القدم عماد محمد، سبب عدم تواجد المحترف في صفوف ستوك سيتي علي حيدر مع فريقه.
وقال محمد في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن “اللاعب علي حيدر لم يرفض الدعوة لتمثيل منتخب الشباب وإنما إدارة نادي ستوك سيتي لم توافق على تفريغ اللاعب في هذه الفترة بالتحديد”.
وبين أن “الفترة الحالية ليست ضمن أيام (فيفا دي) بالتالي فإن ستوك سيتي من حقه أن يرفض تفريغ اللاعب ولكن في البطولات الرسمية بأيام (فيفا دي) سيكون علي حيدر موجوداً مع منتخب الشباب”. يذكر أن المنتخب الأولمبي يعاني من ذات المسألة بغياب عدد من لاعبيه بسبب عدم موافقة الأندية على تفريغ اللاعبين


