واع / التربية تشرع النظام الالكتروني لمعاملات التجديد للمؤسسات الأهلية
واع / بغداد / م . أ
أعلنت وزارة التربية / المديرية العامة للتعليم العام والاهلي والاجنبي, اليوم الخميس, عن شروعها باطلاق النظام الالكتروني المختص بتسيير معاملات التأسيس والتجديد للمؤسسات الاهلية للمرحلة الثانية وذلك خلال اجتماع موسع ترأسه مدير عام التعليم العام والأهلي والأجنبي سيف رحيم مع مسؤولي الشعب التابعة إلى المديريات العامة للتربية كافة.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع ) ،ان وزير التربية يتابع عن كثب الآليات المتبعة في تنفيذ هذه البرامج والانظمة لمنع المخالفات التي قد تحصل اثناء المعاملات الورقية ، استكمالا للخطط الوزارية الداعمة للانظمة الالكترونية في تسيير المعاملات تحقيقا للشفافية القصوى داخل المجتمع المؤسسي”.
خدمة تجديد الأجازة..
https://ur.gov.iq/index/show-eservice/50695/24/org
خدمة منح الأجازة..
https://ur.gov.iq/index/show-eservice/50730/24/org.
ت / ر . م


