واع/ أولى صفقاته بالميركاتو الشتوي.. الكرخ يعزز صفوفه بلاعبين اثنين

واع/بغداد

أعلن نادي الكرخ، اليوم السبت، تعاقده مع الثنائي المحلي أحمد عبد الرزاق، وأنس مالك، في أولى صفقاته بالميركاتو الشتوي الحالي.

وقال النادي في بيان، ورد لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن “الهيئة الإدارية لنادي الكرخ الرياضي تعاقدت مع لاعبين اثنين لدعم فريق الكرة خلال فترة الانتقالات الشتوية”.

وأضاف البيان، أن “اللاعب الأول هو أحمد عبد الرزاق قادماً من نوروز، والثاني أنس مالك من نفط البصرة”.