واع/ القوة الجوية يبرم صفقة ثنائية

واع/بغداد/ح.ز

أعلن نادي القوة الجوية الرياضي، تعاقده مع لاعبين جديدين لتمثيل الفريق في الموسم الحالي.

وذكر النادي في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)أن “إدارة نادي القوة الجوية ، تتعاقد مع مهاجم منتخب شباب العراق حيدر علي لمدة ثلاث سنوات”.

وبين أن “الهيئة الادارية للنادي تعاقدت أيضاً مع لاعب خط وسط منتخبنا الشبابي ليث ضياء لمدة ثلاث مواسم”.

وتستمر فترة الانتقالات في العراق حتى الخامس من شهر شباط