واع / افتتاح الدورة 27 لمجلس الوزراء العرب للاتصالات والمعلومات
واع / بغداد/ م.أ
اعلنت وزارة الاتصالات، اليوم الخميس، عن مشاركة الوزيرة هيام الياسري في الدورة 27 لمجلس الوزراء العرب للاتصالات والمعلومات بابو ظبي.
وذكر بيان مقتضب للوزارة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع)، ان “الدورة 27 لمجلس الوزراء العرب للاتصالات والمعلومات، افتتحت، بحضور وزيرة الاتصالات هيام الياسري في ابو ظبي”.
ت/ ز.ن


