واع / الحكيم يبارك بفوز المنتخب الوطني

واع / بغداد / ح .ح

بارك رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية عمار الحكيم، بفوز المنتخب الوطني على اليابان وتأهله الى دور الـ 16 ببطولة كأس آسيا.

وقال الحكيم في بيان”فوز آخر يضيفه منتخبنا الوطني لكرة القدم إلى سجله ضمن بطولة كأس الأمم الآسيوية التي تجري في دولة قطر الشقيقة بعد تغلبه على منافسه المنتخب الياباني”.

وأضاف “إذ نبارك لشعبنا الحبيب هذا الانجاز اللافت، نأمل أن يواصل أسود الرافدين مشوار التألق ورفع أسم العراق عاليا في هذا المحفل القاري الهام