واع /محافظ ميسان وعميد كلية القانون يفتتحان مشروع إنشاء قاعة المؤتمرات العلمية
واع / ميسان / محمود مكي السعد
افتتح محافظ ميسان السيدعلي دواي لازم يرافقه عميد كلية القانون أ.م.د جعفر كاظم جبر مشروع إنشاء قاعة المؤتمرات العلمية في كلية القانون ضمن خطة وتخصيصات المحافظة حيث شيدت القاعة على مساحة ٢٧٠ م مؤثثة ومزودة بأحدث الأجهزة التقنية لاحتضان الأنشطة والفعاليات العلمية في الكلية.
وقال المكتب الاعلامي لمحافظ ميسان لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع.أن إنشاء هذه القاعة تمثل أضافة نوعية في الارتقاء بالبنى التحتية لكلية القانون خصوصا” وللجامعة عموما”، هذا وقد عبرت عمادة الكلية عن وافر الشكر والتقدير للسيد محافظ ميسان لدعمه المسيرة التعليمية بما يسهم في تطوير الواقع العلمي لكلية القانون.
ت/ ز.ن


