واع/ نادي ديالى ينسحب من دوري كرة اليد
واع/بغداد/ح.ز
قررت الهيئة الإدارية لنادي ديالى، الانسحاب وتعليق المشاركة في الدوري العراقي الممتاز لكرة اليد.
وذكر النادي في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن “الهيئة الادارية لنادي ديالى الرياضي قررت تعليق مشاركة فريق اليد في الدوري العراقي الممتاز لكرة اليد وذلك بسبب الضائقة المالية الحادة التي يمر بها النادي والتي تحيل دون القدرة على الاستمرار بالدوري”.
ونوه إلى إن “إدارة النادي قررت تعليق جميع نشاطات كرة اليد في نادينا لهذا الموسم”، لافتاً إلى إن “الهيئة الادارية للنادي تقدمت بالشكر والتقدير لجميع الأخوة المدربين واللاعبين والاداريين على الجهود المبذولة من قبلهم هذا الموسم”.
يذكر أن أغلب الأندية العراقية قررت تعليق المشاركة في دوري اليد لذات السبب.


