واع / نادي القاسم: سنبرم صفقات جديدة قريباً

واع / بغداد/ م.ل

أعلن نادي القاسم الرياضي، قرب تعاقده مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال رئيس الهيئة الإدارية للنادي حسين الكعبي في تصريح نقله مراسل(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “فريق نادي القاسم الرياضي بكرة القدم، يواصل استعداداته لتكملة مباريات دوري نجوم العراق وخوض مباراته أمام نادي الجولان في بطولة كأس العراق، بقيادة المدرب علي عبد الجبار الذي نتطلع معه لتحسين وضع الفريق في النصف الثاني من المسابقة”.

وأوضح إن “الفريق خاض مباراتين وديتين كانت الأولى أمام نادي الحدود وانتهت بخسارة نادي القاسم بهدفين مقابل لاشيء، فيما كانت الثانية أمام نادي الكهرباء وانتهت بفوز نادي القاسم بهدفين مقابل لاشيء”، مشيراً إلى “إدارة نادي القاسم ستبرم صفقات جديدة قريباً”.

يذكر أن فترة الانتقالات في العراق تستمر حتى يوم الخامس من شهر شباط المقبل.

ت/ ز.ن