واع/ محافظ ذي قار يلتقي المحتجين أمام مبنى المحافظة ويقدم لهم تعهداً

واع/ذي قار/م.ا

تعهد محافظ ذي قار ناظم الوائلي، اليوم الأحد ، بتغيير جميع المدراء العامين “المتحزبين والفاسدين” في المحافظة، وذلك خلال لقائه المحتجين الذين يحاصرون مبنى المحافظة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم.

وذكر  المكتب الإعلامي للوائلي في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)أن الأخير “التقى المتظاهرين السلميين في ديوان المحافظة وقال، لن يبقى فاسد أو مقصر في منصبه، وسيكون لنا موقف قوي لمحاسبة من اساء استخدام السلطة أو ثبت فشله”.

وأضاف البيان، أن “الوائلي منع اي صِدام او احتكاك مع المتظاهرين السلميين، ويؤكد أنه ماض في المزيد من الإقالات والاعفاء في مؤسسات الدولة”.

وأشار إلى أن “الوائلي أكد مشروعية المطالب الشعبية وان إدارة المحافظة جزء من الشارع وتستجيب لرغباته في تحسين الواقع الخدمي”.

ووفقاً للبيان، تابع الوائلي قائلاً: “لن نسمح بعودة اي مدير يثبت فساده لعمله ابدًا؛ بل سيحال للجهات المختصة لغرض المحاسبة”، موجهاً “باستقبال المتظاهرين السلميين والاستماع لمطالبهم المشروعة”.

وأردف الوائلي: “سنلبي رغبة المتظاهرين السلميين، ونحن منهم ومعهم من أجل التغيير الشامل لمحاربة الفساد وسوء الخدمات”.

وفي وقت سابق من اليوم، أقدم محتجون غاضبون من أهالي محافظة ذي قار، على محاصرة مبنى ديوان المحافظة للمطالبة بإقالة جميع المدراء العامين.

ت:ر.ح