واع/مدرب: الفوز على اليابان قد يتحول إلى نقمة
واع/بغداد/ح. ز
حذر مدرب الميناء حسن أحمد، من المبالغة باحتفال المنتخب الوطني بفوزه على اليابان في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس آسيا.
وقال أحمد إن “فوز العراق على اليابان دفع المنتخبات الآسيوية إلى تغيير نظرتها عن المنتخب العراقي وأن تحسب له ألف حساب، كون المنتخبات الأخرى ستلعب بتحفظ أمام العراق وستحضر لمواجهة أسود الرافدين بشكل جيد جداً، لهذا السبب فإن الفوز على اليابان قد يتحول من نعمة إلى نقمة”.
وأضاف أن “كرة القدم لا تخضع للمنطق ولا تعترف بمباراة أو مباراتين وكل مباراة يجب التحضير لها بشكل جيد وأعتقد أن أي فريق من الممكن أن يحرج العراق، بالتالي يجب عدم المبالغة بالاحتفال بالفوز على اليابان كي لا يتأثر اللاعبون نفسياً ويتلقون هزيمة مفاجئة في الدور المقبل”.


