واع/قيادي بالقانون يصف عقوبات أمريكا بـ”التعسفية”: لا نتوقع منها إلا الشر
واع/بغداد/ح. ز
عد القيادي بائتلاف دولة القانون، حيدر اللامي، اليوم الثلاثاء، العقوبات الاقتصادية المفروضة من قبل واشنطن على شخصيات عراقية “إجراءات تعسفية ليست جديدة”، فيما بين السبب الأساس لفرض العقوبات.
وقال اللامي، في حديث تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن “الإجراءات التعسفية والأساليب التي تتبعها أمريكا في العراق، ليست جديدة”، لافتا إلى أن “الإدارة الأمريكية لا نتوقع منها إلا الشر”.
وأضاف، أن “العقوبات التي فرضتها أمريكا على المصارف العراقية كانت جميعها تعود لشخصيات شيعية، وأكثرهم أناسا ليس لهم علاقة بالعمل السياسي أو العسكري، بل يسيرون بتعامل مصرفي”.
وأوضح القيادي بائتلاف المالكي، أن “فرض العقوبات على رئيس حركة حقوق حسين مؤنس، ما تزيده إلا شرفا”، مكررا تأكيده، أن “العقوبات التي فرضتها واشنطن مؤخرا على شركة الطيران وبعض الشخصيات، فقط لمجرد انهم شيعة”.
واع/بغداد/ح. ز
عد القيادي بائتلاف دولة القانون، حيدر اللامي، اليوم الثلاثاء، العقوبات الاقتصادية المفروضة من قبل واشنطن على شخصيات عراقية “إجراءات تعسفية ليست جديدة”، فيما بين السبب الأساس لفرض العقوبات.
وقال اللامي، في حديث تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن “الإجراءات التعسفية والأساليب التي تتبعها أمريكا في العراق، ليست جديدة”، لافتا إلى أن “الإدارة الأمريكية لا نتوقع منها إلا الشر”.
وأضاف، أن “العقوبات التي فرضتها أمريكا على المصارف العراقية كانت جميعها تعود لشخصيات شيعية، وأكثرهم أناسا ليس لهم علاقة بالعمل السياسي أو العسكري، بل يسيرون بتعامل مصرفي”.
وأوضح القيادي بائتلاف المالكي، أن “فرض العقوبات على رئيس حركة حقوق حسين مؤنس، ما تزيده إلا شرفا”، مكررا تأكيده، أن “العقوبات التي فرضتها واشنطن مؤخرا على شركة الطيران وبعض الشخصيات، فقط لمجرد انهم شيعة”.


