واع/مدافع أسود الرافدين: سندخل مواجهة فيتنام من اجل الفوز فقط
واع/بغداد/ح. ز
أكد مدافع المنتخب الوطني زيد تحسين، أن لاعبي المنتخب الوطني سيدخلون مباراة فيتنام في كأس آسيا من أجل الفوز فقط.
وقال تحسين إن “الفريق العراقي يمر بأفضل فتراته وهو جيد جداً في الوقت الحالي وجميع اللاعبين على أعلى مستوى من الاستعداد”، لافتاً إلى إن “الفوز على فيتنام أصبح ضرورة من اجل الصعود في تصنيف فيفا الدولي”.
ونوه إلى إن “اللاعبين كانوا رجالاً في مواجهة اليابان، سجلنا هدفين على واحد من أهم منتخبات العالم، الآن تفصلنا مباراة واحدة عن الأدوار النهائية والتي ستكون أصعب وأصعب، لكننا هادئون وسنلعب كل مباراة في كأس آسيا على إنها مباراة نهائية”.


