واع/ البنتاغون تعلن: لا نسعى لنزاع مع الحوثيين
واع/متابعه
أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية البنتاغون اليوم الاربعاء أن الولايات المتحدة لا تسعى لنزاع مع “الحوثيين”.
وقالت البنتاغون في بيان تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، “دمرنا 25 موقعا لإطلاق الصواريخ وأكثر من 20 صاروخا ومسيرات ورادارات تابعة للحوثيين منذ 11 كانون الثاني الجاري”.
وأضافت “لا نسعى للانخراط في نزاع مع الحوثيين وعليهم وقف هجماتهم على الشحن البحري في البحر الأحمر”.
وكانت وزارة الخارجية الأمريكية، قالت، “لسنا في حرب مع الحوثيين ولا نية لدينا للدخول في حرب”، مضيفة “الحوثيون يستهدفون السفن التجارية العالمية وليس الصهيونيه
ت/ص.ع


