واع / الشمري من كركوك: سيتم تسلم الملف الأمني من قبل قيادة الشرطة في مركز المحافظة قريبا
واع / كركوك
أعلن وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، اليوم الخميس، قرب تسلم الوزارة الملف الأمني بكركوك، فيما أشار إلى “الاتفاق مع المحافظة على أن تكمل مشروع الكاميرات”.
وفي وقت سابق من صباح اليوم، وصل الشمري إلى كركوك والتقى محافظها.
وأفادت وزراة الداخلية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)أن هذه الزيارة تأتي للإطلاع على الأوضاع الأمنية وعمل مفاصل وتشكيلات الوزارة في الجانبين الأمني والخدمي، مبينة، أنه من المؤمل ان يجري سيادته سلسلة من اللقاءات والاجتماعات على هامش هذه الزيارة.
ت/ ز.ن

