واع / الحشد الشعبي يعثر على صواريخ في صحراء النجف

واع / بغداد / م . أ

أعلنت مفارز اللواء الثاني ومديرية المتفجرات في الحشد الشعبي، اليوم السبت، على صواريخ والغام خلال عمليات تطهير من المخلفات الحربية في صحراء النجف الاشرف.

وذكر بيان لهيئة الحشد الشعبي تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)،” ان عملية امنية مستمرة منذ ايام ، لتطهير مطار النجف والمناطق المحيطة به من المخلفات الحربية التي تعود لعامي 1991 و 2003 ، تم خلالها العثور على 6 صواريخ مختلفة الانواع، و 26 لغما عنقوديا و9 محركات صواريخ.وتم التعامل مع المخلفات الحربية وتفكيكها وتفجيرها بشكل آمن “.

ت / ر . م