واع / تجدد القصف الصهيوني جنوب لبنان
واع / بغداد / متابعة
تجدد القصف الصهيوني اليوم السبت على بلدات الشريط الحدودي لجنوب لبنان.
وافادت مصادر اعلامية إنه جرى إطلاق دفعة من الصواريخ من جنوب لبنان باتجاه مستوطنة شلومي شمال الكيان الصهيوني ، في وقت تحدثت وسائل إعلام صهيونية عن إطلاق عدد من صواريخ “بركان” من جنوب لبنان تجاه الجليل الغربي، فيما انطلقت صافرات الإنذار في مقر قوات اليونيفيل بالناقورة.
ولفت إلى أن صاروخا اعتراضيا أطلقته القبة الحديدية انفجر في أجواء بلدتي مجدل زون وشيحين في القطاع الغربي.
وشن الجيش الصهيوني قصفا مدفعيا استهدف وادي حامول في القطاع الغربي جنوب لبنان، فيما شن الطيران الحربي الصهيوني غارة جوية على أطراف جبل بلاط في القطاع الغربي أيضا.
وكان حزب الله أعلن عن 9 استهدافات لمواقع صهيونية أمس الجمعة، ونعى 4 من عناصره قتلوا في قصف صهيوني.
ت / ص.ع


