واع / وزير الصحة يفتتح ردهة الحروق في مستشفى الشهيد ضاري الفياض
واع /بغداد/ م.أ
افتتح وزير الصحة صالح الحسناوي، اليوم السبت، ردهة الحروق في مستشفى الشهيد ضاري الفياض.
وذكر بيان للوزارة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “وزير الصحة افتتح ردهة الحروق بسعة 20 سريراً في مستشفى الشهيد ضاري الفياض بعد إعادة تأهيله”.
ت/ ز.ن


