واع / الخطابي يوجه دعوة لأعضاء مجلس المحافظة الجدد لعقد الجلسة الأولى

واع / بغداد/ م.أ

وجه محافظ كربلاء المقدسة نصيف جاسم الخطابي، اليوم الأحد، دعوة لأعضاء مجلس المحافظة الجدد لعقد الجلسة الأولى.

وذكر بيان لمكتب المحافظ تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، أن “محافظ كربلاء المقدسة نصيف جاسم الخطابي وجه دعوة لأعضاء مجلس محافظة كربلاء المقدسة الجدد لعقد الجلسة الأولى  للمجلس يوم الثلاثاء الموافق 30  كانون الثاني الحالي”.

وأضاف أن “الجلسة ستعقد في الساعة الواحدة ظهراً في قاعة مجلس محافظة كربلاء المقدسة”.

ت/ ز.ن