واع / رئيس الوزراء يستقبل نائب رئيس المجلس الاسلامي في لبنان
واع / بغداد / م . أ
استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاحد ، نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى في لبنان الشيخ علي الخطيب والوفد المرافق له.
وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع )، بحث خلال اللقاء ، مجمل الأوضاع العامة في المنطقة، وجوب أن يعمل المجتمع الدولي على إيقاف الحرب الظالمة والوحشية ضد غزة، مجدداً دعم العراق للفلسطينيين وحقوقهم وقضيتهم العادلة، وأن يكون هناك موقف عربي وإسلامي موحد تجاه الأحداث في غزة.
وجدد السوداني، دعم العراق إلى لبنان واستمرار التواصل بين البلدين على عدة مستويات، مشدداً على أن العراق لا يتوانى عن المبادرة للوقوف والتضامن مع جميع أشقائه في مختلف التحديات والأزمات.
ت / ر . م


