واع / كوريا الشمالية للمرة الثالثة تطلق صواريخ كروز
واع / متابعة
أعلن الجيش الكوري الجنوبي ، الثلاثاء ، أن كوريا الشمالية أطلقت عدة صواريخ كروز قبالة الساحل الغربي، بعد يومين فقط من إطلاقها صواريخ كروز من غواصة من الساحل الشرقي.
وقالت هيئة الأركان المشتركة للجيش الكوري الجنوبي في بيان، تابعته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، إنها رصدت إطلاق بيونغ يونغ في حوالي الساعة السابعة صباحا من ساحلها الغربي، لكنها لم تحدد عدد الصواريخ، مشيرة إلى أنها تنسق بشكل وثيق مع الولايات المتحدة لرصد “أي علامات إضافية على الاستفزازات الكورية الشمالية”.
وكانت كوريا الشمالية قامت يوم الأحد الماضي بإطلاق صاروخ كروز استراتيجي مطور حديثا من غواصة، يسمى “بولهواسال-3-31″، قبالة ساحلها الشرقي، بعد أيام فقط من اختبار صاروخ كروز الاستراتيجي لأول مرة يوم الأربعاء الماضي.
ت / ر . م


