واع / التربية تتفق مع اليونسكو على تدريب ملاكات 10 مديريات
واع / بغداد / م . أ
أعلنت وزارة التربية ، اليوم الثلاثاء ، الاتفاق مع اليونسكو على تدريب ملاكات 10 مديريات.
وذكر بيان للوزارة تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع )، أن “التربية وثقت أسس إطلاق المرحلة الثانية من نظام إدارة المعلومات (Emis) خلال لقاء مدير مكتب الوزير الدكتور سعد أحمد الجميلي وفدٍ يُمثل منظمة اليونسكو واليونيسف مع عرض أبرز الإنجازات المتحققة في عام 2023 والخطط المنهجية لعام 2024 في مبنى الوزارة”.
وأضاف أن “محاور الاجتماع والمخرجات التي تمخض عنها بصورة مختصرة حيث تضمنت مناقشة شمول (10) مديريات عامة للتربية مع ملاكاتها التعليمية والتدريسية في تفعيل هذا البرنامج الهادف الى تطوير العمل الإداري والمؤسسي وتنفيذ الدورات التدريبية اللازمة لتنمية المهارات”.
ت / ر . م


