واع /مدرب: كاساس يتحمل مسؤولية الخسارة أمام الأردن
واع / بغداد/ ز.ن
حمل المدرب العراقي عمار شلال، مدرب المنتخب الوطني خيسوس كاساس، مسؤولية الخسارة أمام الأردن في كأس آسيا.
وقال شلال في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع )إن “المدرب الإسباني خيسوس كاساس، يتحمل الخسارة أمام الأردن، لأنه دخل المباراة بتشكيلة غريبة، إذ كان يتوجب عليه اللعب بخمسة مدافعين ويمتلك تبديلاً أخيراً لكنه لم يستخدمه”.
وبين أن “اللاعبين ريبين سولاقا ومهند علي وأمير العماري ويوسف أمين، كانوا الأسوأ في المباراة واعتقد إن ثقل المنتخب الوطني كان باللاعبين المحليين وليس المغتربين”، لافتاً إلى إن “اللاعبين مهند علي وبشار رسن وعلي عدنان يجب أن لا يتواجدوا في المنتخب الوطني مستقبلاً”.
وودع المنتخب الوطني، بطولة كأس آسيا بعد خسارته أمام الأردن 3-2 يوم أمس الأثنين.
ت/ ز.ن


